معا ننهض
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تربيةعين الباشا تحتفل بعيد ميلاد الملك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saleh samara



المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 24/02/2009

مُساهمةموضوع: تربيةعين الباشا تحتفل بعيد ميلاد الملك   السبت مارس 20, 2010 6:03 pm

المدينة نيوز - احتفلت الأسرة التربوية في عين الباشا اليوم الاربعاء بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني برعاية سمو الأميرة رجوة بنت علي.
وحضر الاحتفال الذي اقيم في مدرسة أم الدنانير متصرف اللواء فلاح السويلميين ورئيس البلدية جمال الواكد ومدير التربية والتعليم الدكتور عبد الله العمايرة وحشد كبير من الفعاليات الرسمية والشعبية في المنطقة.
وقال الدكتور العمايرة في كلمة له في الحفل ان جلالة الملك وضع نصب عينيه منذ توليه سلطاته الدستورية تطوير التعليم فأمر ببناء المدارس الحديثة بما يتواكب ومتطلبات العصر والتركيز على الاستفادة الكبرى من التقنيات الحديثة خاصة الحاسوب، مشيرا الى مكارم جلالته العديدة لابنائه الطلبة.
وأضاف ان المراقبين يجمعون على أن جلالة الملك يقود السفينة الأردنية بأمان وهو من جيل القادة الذين يمزجون بين العلم والمعرفة وبين ما يختزنونه من قدرات وإمكانيات قيادية بحكم التربية والشرعية التاريخية والدينية التي ينطلق منها.
واشار رئيس بلدية عين الباشا جمال الواكد الى مبادرات جلالته واهتمامه باللواء كما في سائر المحافظات للرقي بالوطن.
واشتمل الاحتفال على قصيدة شعرية بعنوان سليل المجد للمعلمة مديحة مهيرات وأغنية شعبية تراثية لمدرسة المضمار وأغنية أردن الأمجاد لمدرسة أم كثير واوبريت لوحة فرح لمدرسة أم الدنانير وفقرة فنية للفنان وجيه الجبارات وتوزيع الدروع. (بترا)نقلها منسق خطة النهوض بالمديرية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تربيةعين الباشا تحتفل بعيد ميلاد الملك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
النهوض :: اعضاء النهوض-
انتقل الى: