معا ننهض
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الأردنيون يحيون اليوم الذكرى الثانية عشرة ليوم الوفاء والبيعة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المضمار الثانوية المختلطة



المساهمات : 62
تاريخ التسجيل : 03/03/2009

مُساهمةموضوع: الأردنيون يحيون اليوم الذكرى الثانية عشرة ليوم الوفاء والبيعة    الأربعاء فبراير 09, 2011 10:16 am

يحيي الأردنيون اليوم السابع من شباط الذكرى الثانية عشرة ليوم الوفاء والبيعة ، ذكرى الوفاء للمغفور له جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه ، والبيعة لجلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله.

ففي السابع من شباط من عام 1999 ، رحل جلالة الملك الباني الحسين بن طلال طيب الله ثراه ، بعد قيادة حكيمة ومسيرة حافلة بالإنجازات على مدى سبعة وأربعين عاما ، عاشها الحسين وشعبه الوفي ، وهم يعملون من أجل الوطن وإعلاء شأنه ، ومن أجل الأمة العربية والدفاع عن حقوقها الثابتة وقضاياها العادلة.

ومنذ أن تحمل جلالة الملك عبدالله الثاني أمانة المسؤولية ، وجه جلالته حكوماته للعمل على ترسيخ سيادة القانون والحفاظ على أمن الوطن واستقراره وإدارة شؤون الوطن في مناخ من العدالة والنزاهة وحسن الأداء ، ومواكبة تحديات العصر الذي تفرض تحدياته إطلاق طاقات جميع الأردنيين لتجاوزها ، والإفادة من فرصة تمكين كل الأردنيين والأردنيات من أدوات العلم والمعرفة والتأهيل. ورؤية جلالته لبناء أردن المستقبل ، هي رؤية إصلاحية تحديثية تطويرية شاملة ، تقوم على إحداث نقلة نوعية في مسيرة العمل والإنجاز والبناء ، والاستثمار في العنصر البشري.

وتلقى جلالة الملك عبدالله الثاني امس برقيات تهنئة من كبار المسؤولين المدنيين والعسكريين بمناسبة الذكرى الثانية عشرة لتولي جلالته سلطاته الدستورية ، عبروا فيها عن أسمى آيات الإخلاص والوفاء للعرش الهاشمي ، داعين الله العلي القدير أن يحفظ جلالته وان يبقيه ذخرا وسندا للأردن وللأمتين العربية والإسلامية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأردنيون يحيون اليوم الذكرى الثانية عشرة ليوم الوفاء والبيعة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
النهوض :: المحاور-
انتقل الى: