معا ننهض
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مبادرة مدرستي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مشايخ



المساهمات : 21
تاريخ التسجيل : 04/03/2009
العمر : 48
الموقع : صلاح الدين الأساسية

مُساهمةموضوع: مبادرة مدرستي   الثلاثاء مارس 24, 2009 11:59 pm

أطلقت جلالة الملكة رانيا العبدالله مبادرة "مدرستي"، التي تهدف إلى توفير بيئة تعليمية أفضل من خلال حشد شراكات بين المدارس وأهالي المجتمعات المحلية ومؤسسات القطاع العام والخاص ومنظمات المجتمع المدني غير الربحية.

ورسمت جلالتها بهذه المبادرة خطوط الأمل لمئة وثلاثة وستين ألف تلميذ سترتقي مدارسهم بمستوى تعليمهم وبيئتهم من خلال الشراكات التي تحققت مع مختلف المؤسسات حيث قدمت جلالتها الشكر لكل "من لبى النداء وعقد العزم على العمل بشراكة مع مبادرة مدرستي".

وقالت جلالتها إن "قرار الانخراط بالتغيير دائما هو الأصعب فقد تعودنا أن تكون مسؤولية التعليم ملقاة على عاتق القطاع العام فقط، واليوم ستصبح مدارسنا مسؤولية اجتماعية، يرعاها كل مواطن فاعل، وكل منظمة حريصة على الأردن، وكل شركة خاصة أو عامة تريد أن تساهم في تنشئة أجيالنا".

وتزامنا مع إعلان جلالة الملكة رانيا رسميا لمبادرة مدرستي اطلق أمس ايضا موقع الكتروني على شبكة الانترنت باسم "مدرستي"، مسؤوليتي، مجتمعي، مستقبلي، ويمكن تصفحه على الرابط هنا

ووجهت جلالتها من خلال الموقع رسالة إلى جميع القطاعات والهيئات وأفراد المجتمع للمساهمة في دعم وإنجاح أهداف المبادرة. وقالت فيها "مدرستي هي مدرستكم، نحتاج سواعدكم وعزيمتكم لترميم جدرانها وتجميل صفوفها، ومنح طلابها الالهام ليصبحوا قوى فاعلة في المجتمع".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مدرسة السحلولية الأساسية



المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 22/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: مبادرة مدرستي   الأحد مارس 29, 2009 4:21 am

[b]اضاءت جلالة الملكة رانيا العبدالله امس الثلاثاء، شموع الفرح والامل في نفوس مئة وثلاثة وستين الف تلميذ تعاني مدارسهم وبيئتهم التعليمية من اوضاع تحتاج للتغيير الى الافضل .
و جاء خلال اطلاق الملكة بحضور عدد من طلاب ومديري ومعلمي هذه المدارس مبادرة مدرستي التي تعد الاولى من نوعها وتهدف الى توفير بيئة تعليمية أفضل من خلال حشد شراكات مع اهالي المجتمعات المحلية ومؤسسات القطاع العام والخاص ومنظمات المجتمع المدني غير الربحية.
وقالت الملكة رانيا العبدالله خلال اطلاق المبادرة وبحضور عدد من الوزراء والمسئولين:" قرار الانخراط بالتغيير دائما هو الأصعب فقد تعودنا أن تكون مسئولية التعليم ملقاة على عاتق القطاع العام فقط ، واليوم ستصبح مدارسنا مسؤولية اجتماعية، يرعاها كل مواطن فاعل، وكل منظمة حريصة على الأردن، وكل شركة خاصة أو عامة تريد أن تساهم في تنشئة أجيالنا".
وعلى خارطة الاردن التي تضمنت المدارس المشمولة في المبادرة اضاءت الملكة مناطق تواجدها ومراحل عمل المبادرة فيها، وقالت : " شكرا لكل من أسهم وسيسهم في إضاءة هذه النجوم بالعمل الفعلي الذي سيلمس اثره ابناؤنا الطلبة في المملكة".[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مبادرة مدرستي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
النهوض :: صور-
انتقل الى: